تحميل كيبورد مزخرف للاب توب

معهد الخطوط السعودية

August 15, 2021, 10:48 am
  1. الخطوط السعودية وجهات
  2. المقاعد في الخطوط السعودية
  3. البوردنق الخطوط السعودية

كفاءة تشغيل قطار الحرمين وبين الدكتور رميح بن محمد الرميح أن شركة "آديف-السعودية " Adif-KSA الإسبانية المنشأ، ومن منطلق عقدي، ملتزمة بتوفير التدريب المتخصص لشباب الوطن حرصا من الهيئة وباقي القطاعات الحكومية المعنية بمشروع قطار الحرمين على استدامة الكفاءة في جانب تشغيل القطار، سيما وأن المشروع يحظى بدعم ومتابعة كبيرين من حكومة المملكة. تحقيق رؤية المملكة 2030 ووجه الرميح الشكر إلى الداعمين للمعهد من الشركاء الاستراتيجيين وهم: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، وصندوق تنمية الموارد البشرية، بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، موضحًا أن مسار قطار الحرمين الذي يمتد مسافة 450 كلم من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة مرورا بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومطار الملك عبدالعزيز بجدة، وقلب مدينة جدة، يعد مشروعًا إسلاميا يفخر كل سعودي بما يتحقق من خلاله من خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار. مكافأة مالية قيمة وفي سياق متصل أكد مدير عام "سرب" المهندس عبدالعزيز الصقير أن المعهد وقع اتفاقية التدريب مع شركة "آديف-السعودية"، بوصفها إحدى الشركات المشغلة لقطار الحرمين، مضيفا أن البرنامج التدريبي المكثف للمتقدمين من الشباب السعودي يستغرق 6 أشهر في مقر المعهد بمدينة بريدة، ويبدأ في 22 إبريل 2018م.

الخطوط السعودية وجهات

وبيّن الصقير أن المتدرب السعودي وبالتنسيق مع شركة "آديف-السعودية" يتقاضى خلال فترة التدريب مكافأة تبلغ ألفي ريال، كما يُعين الخريج كفني تشغيل خطوط حديدية في مشروع قطار الحرمين براتب يبدأ من 6000 ريال، ويتمتع المتدرب بتأمين طبي شامل ضمن بنود العقد. فترة التقديم يذكر أن معهد سرب خصص رقما هاتفيا لتلقي الاستفسارات، وبإمكان المتقدمين التواصل مع "سرب" عبر الرقم: 0163263663 ويمكن للمتقدمين الاتصال على الرقم الموضح خلال ساعات العمل الرسمي من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، إلى جانب ما يتيحه الموقع الإلكتروني للمعهد من خدمات إلكترونية فورية.

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية ممثلة بالشركة السعودية للنقل الجوي عن فتح باب القبول في البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف لوظيفة ( ملاح المقصورة)، والتقديم متاح الآن وينتهي يوم الخميس القادم بتاريخ 1440/04/06هـ الموافق 2018/12/13م. المسمى الوظيفي بعد التخرج: - ملاح المقصورة. معرفة الشروط والتفاصيل: اضغط هنا الإعلان: موعد التقديم: - التقديم متاح الآن وينتهي يوم الخميس القادم بتاريخ 1440/04/06هـ الموافق 2018/12/13م. طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه: لمزيد من المعلومات: - لنشر الخبر وتذكير الأصدقاء بشكل مباشر من خلال تطبيق (الواتس أب): اضغط هنا

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" عن فتح باب التسجيل لحملة الثانوية العامة لدراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية والمنتهي بالتوظيف. وأوضح أن التخصصات تشمل فنيي الصيانة الكهروميكانيكية، والاتصالات والإشارات والتحكم، للعمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة، وذلك للسعوديين بين 18 و26 عاماً، ودرجة "قياس" 60% فأعلى، ومستوى اللغة المطلوب(IELTS level 5) في اللغة الإنجليزية أو ما يعادلها. وتستمر مدة التدريب 18 شهرا، يتقاضى خلالها المتدرب مكافأة 3 آلاف ريال، مع راتب شهري يصل إلى 9 آلاف ريال بعد اجتياز البرنامج، ويسجل في التأمينات الاجتماعية، ومميزات أخرى، ويستمر التقديم حتى 25/ 7/ 2019م.

المقاعد في الخطوط السعودية

الخطوط السعودية الدعم
  • الخطوط السعودية للطيران
  • الخطوط الجوية السعودية للحجز
  • افلم اكشن 2015
  • السعودي
  • اختيار المقعد الخطوط السعودية
  • موقع قطع غيار فورد من امريكا
  • الخطوط السعودية للحجز
  • الخطوط السعودية تعلن برنامـج تدريبي منتهي بالتوظيف - وظيفة.كوم
  • ادارة الحجوزات الخطوط السعودية
  • بطاقة الصعود الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية أن تُعلن عن فتح باب القبول للإلتحاق ببرنامج الخدمة الجوية لملاحي الكبينة، وفق المزايا التالية: * أثناء التدريب: 1- يمنح المتدرب حامل الشهادة الجامعية أثناء فترة التدريب ومدتها (06 أشهر) مكافأة قدرها (4500) ريال سعودي. 2- يمنح المتدرب من حاملي شهادة دبلوم الذي لا يقل عن (18 شهر) بعد الثانوية أثناء فترة التدريب (06 أشهر) مكافأة وقدرها (3500) ريال سعودي. 3- يمنح المتدرب من حاملي الشهادة الثانوية العامة أثناء فترة التدريب (07 أشهر) مكافأة وقدرها (3000) ريال سعودي. * العلاج للمتدرب فقط بالخدمات الطبية بالخطوط الجوية العربية السعودية. * تذكرة إركاب مجانية ذهاب فقط إلى جدة، عند بداية الدورة ، وعند نهايتها تذكرة أخرى مرجعة. * بعد إنتهاء فترة التدريب بنجاح: 1- يتم تعين متدرب الشهادة الجامعية على الدرجة (6)، بالمربوط الخامس براتب وقدره (6915) ريال سعودي. 2- يتم تعين متدرب شهادة الدبلوم على الدرجة (6)، المربوط الثالث براتب وقدره (6385) ريال سعودي. 3- يتم تعين متدرب شهادة الثانوية العامة على الدرجة (6)، بالمربوط الأول براتب وقدره (5855) ريال سعودي. …… وذلك على سلم رواتب المتعاقدين السعوديين …… * البدلات: – يمنح المتدرب البدلات الثابتة والإمتيازات المقررة لشاغلي درجات كادر المتعاقدين السعوديين بوحدة الطيران الاساسي / الشركة.

البوردنق الخطوط السعودية

تعلن شركة الخطوط الجوية السعودية عن فتح باب التقديم في برنامج (فني صيانة الطائرات) المنتهي بالتوظيف لحملة الثانوية (رجال) في مدينة (جدة) على النحو التالي: الشروط: - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط). - حاصل على شهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية) بنسبة لا تقل عن (85%). - حاصل على درجة قياس لا تقل عن (70%). - أن لا يتجاوز عمر المتقدم 20 سنة (بحيث لا يكون تاريخ الميلاد قبل 1999/7/30م). - إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط). المزايا أثناء التدريب: - مكافأة شهرية خلال فترة التدريب (3000) ريال). - خدمات طبية للمتدربين. - تذاكر سفر مخفضة (حسب سياسة الشركة). - التسجيل في التأمينات الاجتماعية. نبذة عن البرنامج: برنامج فني صيانة الطائرات مدته 24 شهر (سنتين) بعدد ساعات تدريبية (2010) ساعة، وهو برنامج تدريب منتهي بالتوظيف معتمد من الهيئة العامة للطيران المدني (GACA) لتأهيل وترخيص فنيي صيانة الطائرات. طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً من خلال الرابط: اعتباراً من اليوم الأربعاء 1440/11/7هـ (الموافق 2019/7/10م) ويستمر حتى الجمعة 1440/11/17هـ (الموافق 2019/7/19م).

تعلن الخطوط السعودية عن بدء القبول في برنامج السعودية التدريبي لخدمات الركاب والمبيعات المنتهي بالتوظيف وذلك ضمن خطة تأهيل الكوادر الوطنية الشابة وإعدادهم للعمل من خلال برنامج تدريبي متكامل على مدى 15 شهراً يتضمن تدريب نظري وعملي متخصص في صناعة النقل الجوي. شروط التقديم للبرنامج: - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية. - أن يكون حاصلاً على الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن (80%) لقسم الثانوية علمي و (85%) للثانوية الإدارية. - أن لا يزيد عمر المتقدم عن (25) سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات. - اجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية وكذلك اجتياز الفحص الطبي. المزايا أثناء فترة التدريب: - مكافأة شهرية مقدارها 3000 ريال سعودي. - التأمين الصحي للمتدرب. - تذاكر سفر مجانية أثناء فترة التدريب. المزايا بعد اجتياز فترة التدريب: - التعيين في السعودية أو إحدى الشركات التابعة لها. - راتب شهري 5500 ريال بحد أدنى وبدل مواصلات 500 ريال وبدل سكن سنوي ما يعادل ثلاث رواتب شهرية مع التأمين الصحي للموظف ومن يعولهم شرعاً وقسائم سفر مجانية. طريقة التقديم: للتسجيل ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع الخطوط السعودية علماً بأن التسجيل ينتهي بتاريخ 8/9/1433هـ.

موقع الخطوط السعودية الرسمي

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" عن فتح باب القبول في برنامج "التخصصات الفنية لتشغيل الخطوط الحديدية"، للعمل في شركة آديف-السعودية" إحدى الشركات المشغلة لقطار الحرمين، متيحا للكفاءات السعودية الشابة التسجيل اعتبارًا من 29 مارس حتى 12 إبريل 2018م من خلال موقع معهد سرب. شروط التقديم ومن أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 80%، وألّا يتجاوز عمره 25 عاما ولا يقل عن 18 عامًا، وأن يكون لائقا طبيًا، مع إجادة اللغة الإنجليزية بما يحقق حدًا أدنى 4 درجات في اختبار الـ IELTS ، واجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية التي تنعقد بمقر معهد "سرب" في مدينة بريدة. وأوضح رئيس هيئة النقل العام رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" الدكتور رميح بن محمد الرميح أن الهيئة انطلاقا من دورها كجهة منظمة لوسائل النقل العام. يعلن معهد #سرب عن فتح باب التسجيل للتدريب في برنامج متخصص في تشغيل الخطوط الحديدية والعمل في شركة (أديف - السعودية) أحد الشركات المشغلة لمشروع #قطار_الحرمين — Railway Polytechnic (@SRP_KSA) ٢٨ مارس، ٢٠١٨ وأشار إلى حرص الهيئة على توطين مختلف الوظائف المتعلقة بهذا القطاع الحيوي، ومن بينها الوظائف التقنية بالخطوط الحديدة التي تتطلب تدريبا متخصصا لتشغيل وصيانة القطارات عالية السرعة كقطار الحرمين.

10- ضرورة تحميل الوثائق المطلوبة بعد الانتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم). كشف الدرجات (في ملف Word أو PDF) يشمل جميع الصفحات للكشف). "لتحميل المرفق قم باختيار الملف من جهازك ثم اضغط على "(تحميل). يجب أن تكون المرفقات من نوع (jpg, gif, bmp, png, pdf, doc, docx) ولا تزيد مساحتها عن (1000) كيلوبايت. [CENTER[SIZE=6[URL= ضغط هنا للتقديم في البرنامج [/URL[/SIZE[/CENTER

19-07-2008, 02:21 AM عضو جديد تاريخ التسجيل: Jul 2008 المشاركات: 22 معدل تقييم المستوى: 25 تسجيل معهد الخطوط السعودية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب إلي عنده فكرة عن تسجيل معهد الخطوط السعودية للملاحة و المراقبة الجوية و الكونترات في المطار يفيدنا لان يقولون تسجيل بداء ومدري كيف نسجل بارك الله فيكم ووفقكم 19-07-2008, 02:29 AM مراقب عام ينقل للقسم المخصص 19-07-2008, 06:34 AM عضو نشيط تاريخ التسجيل: Nov 2007 المشاركات: 110 معدل تقييم المستوى: 26 طيب وش شروط المعهـــد انـأ بعد ابغــى اسجل فيـه 19-07-2008, 11:17 AM عضو مهم تاريخ التسجيل: Jun 2008 المشاركات: 260 و انا ابغى اسجل 23-07-2008, 03:04 AM ننتظر الأجابات

تقويم-١٤٤١-الدراسي