تحميل كيبورد مزخرف للاب توب

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1440

August 14, 2021, 8:40 pm

وسوف يقوم المجلس الاعلي بنفسه باجراء المقابلات والاختباارات لديه وان المجلس ليس لديه أي وكلاء، وينبه المتقدمين بعد م دفع رسوم لاي شخص او اي جهه من الجهات.

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1470 du 15

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1470 du 15 octobre

الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية تقديم معهد سرب وظائف سار sar: رابط القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار آخر تحديث نوفمبر 30, 2019 رابط تقديم معهد سرب بدء القبول والتسجيل لدراسة دبلوم متخصص في صناعة الخطوط الحديدية والمؤهل للعمل في شركة سار للخطوط الحديدية "SAR"، لتأهيل الشباب السعودي لسوق العمل بمشاريع الخطوط الحديدية الواعدة في المملكة العربية السعودية، عبر برامج التدريب على التوظيف بالعديد من التخصصات ومنها قيادة القطارات والية الاتصال والتحكم و وصيانة القاطرات وعربيات القطارات، وإدارة وتشغيل المحطات للسكك الحديدية. أوضج رابط تقديم معهد سرب 1440 المزايا التي سينتفع منها المتقدمين والمقبولين على برامج التدريب المنتهية بالتوظيف، حيث يلتحق المقبول في المعهد بالوظيفة منذ بداية القبول، ويمنح له راتب شهري ويدرج أو يسجل في قواعد التأمينات الاجتماعية، وكذلك يستفيد من برامج التأمين الطبي ومزايا الاجازات السنوية المنصوص عليها بلائحة التشغيل، وسنرفق لكم موقع رابط القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار. رابط تقديم معهد سرب 1440 تحديث 18-2-20187: أعلن المعهدي السعودي التقني عن بدء التقدم للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة القسم العلمي فقط لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة، ويستمر التقديم حتى 6-6-1439 على الرابط أدناة وبه كافة التفاصيل أوضح المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار، أن الدراسية في معهد سرب للخطوط الحديدية يستمر لمدة سنتين ونصف، وأقر المعهد اعتماد اللغة الإنجليزية في برامج التدريب والدراسة، والتي تتبنى اعلي معايير الدقة والتقنية في الدراسة على ايدي نخبة متخصصة من العلماء والخبراء، وسنرفق رابط تقديم معهد سرب للتعرف على كيفية التسجيل ومدة التسجيل التي تقسم وفقا لما هو مرفق بعد.

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1440

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 140 caractères

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب) عن فتح باب التسجيل للدراسة في برنامج الدبلوم المتخصص في أحد مجالات الخطوط الحديدية الأربعة: قيادة القطارات والإشارات والتحكم صيانة القاطرات والعربات بالإضافة إلى صيانة السكة الحديدية حيث ينتهي البرنامج التدريبي بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار". وأفاد المعهد أن التسجيل بدأ من يوم الأربعاء 22 مايو ويستمر حتى الخميس 27 يونيو ويتاح عبر موقع المعهد. وأوضح المهندس عبدالعزيز الصقير مدير عام معهد سرب أن البرنامج التدريبي يبدأ فعليا بمقر المعهد بمدينة بريدة يوم الأحد 8 سبتمبر. مفيدا أن البرنامج يطرح تخصصات حيوية تقوم عليها صناعة الخطوط الحديدية وتنتهي بتأهيل المتدرب السعودي ليكون قائدا للقطارات على اختلافها أو فني إشارات واتصالات أو فني صيانة العربات والقاطرات أو فني صيانة السكة الحديدية. مبينا أن مدة البرنامج عامين ونصف منها سنة تحضيرية يتلقى خلالها المتدرب تعليما مكثفا باللغة الإنجليزية يليها سنة ونصف لدراسة التخصص والتدريب على رأس العمل. وبين الصقير أن المتدرب يتقاضى مكافأة شهرية قدرها 2000 ريال للسنة التحضيرية و 3000 ريال للسنة والنصف التخصصية كما يسجل المتدرب في التأمينات الاجتماعية من اليوم الأول كموظف تحت التدريب ويحصل على تأمين طبي وإجازة لمدة شهر مدفوعة الأجر سنويًا أثناء فترة التدريب.

  • تقديم معهد سرب وظائف سار sar : رابط القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار
  • المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 14.0.0
  • رواتب بنك ابوظبي الاول الرياض

1. السنة التحضيرية: ويتم فيها المتدرب دراسة اللغة الإنجليزية ومواد الإعداد العام. 2. السنة الثانية: و يتم فيها المتدرب دراسة الجوانب النظرية والتطبيقية لمواد التخصص. 3. التطبيق العملي ( On-the-Job-Training): ويتم خلالها إلحاق المتدرب ببيئة عمل حقيقية حسب تخصصه ( في أحد المواقع التابعة لشركة سار) لتدعيم الجانب المعرفي الذي اكتسبه خلال دراسته بالمعهد بخبرة ميدانية و اختبار كفاءته في أداء متطلبات الوظيفة. مواعيد القبول والتسجيل وشروط القبول المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية أوضح رابط تقديم معهد سرب أن نهاية القبول والتسجيل سيكون بتاريخ 6-6-1439، الموافق 22 فبراير 2018، وفينا يلي شروط وتعليمات القبول والتسجيل في معهد سلاب شركة سار للخطوط الحديدية. رابط تقديم وظائف معهد سرب القبول والتسجيل في وظائف شركة سار عبر التقديم في معهد سرب: تسجيل معهد سرب وظائف سرب 1440 التفاصيل الكاملة منشورة على موقع القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار. تحديث 31-10-2018 التسجيل متاح الآن على وظائف الخطوط الحديدة السعودية في دورة سرب المنتهية بالتوظيف وفق ما هو موضح في الإعلان بعالية، وينتهي التقديم نهاية الشهر الجاري.

وأبان أن الشروط العامة للقبول في البرنامج تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على الثانوية العامة (علمي) بمعدل لا يقل عن 80% وأن لا تقل درجته في اختبار "قياس" عن 70% وأن لا يزيد عمره عن 23 عاما وأن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية. وقدم الصقير شكره للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) وصندوق تنمية الموارد البشرية. مؤكدا أن الكفاءات الوطنية الشابة الجديرة بالتوطين تسهم في تحقيق الاستدامة في صناعة الخطوط الحديدية، كما يسهمون في رفع الكفاءة وتحقيق رؤية المملكة 2030 بتحويل المملكة إلى مركز لوجستي عالمي.

  1. طريقة تنظيف فلتر مكيف السيارة
  2. جامعه جازان تعليم عن بعد في الخبر
البوابة-الالكترونية-بحفر-الباطن