تحميل كيبورد مزخرف للاب توب

مشكلة في الواتس اب بعد التحديث

August 15, 2021, 4:29 pm

الأسئلة المتكررة الخاصة بواتساب - المشاكل الناتجة أثناء تنزيل واتساب أو تحديثه

حل مشكلة تحديث واتس اب الذهبي - واتس اب بلس

صدر أمس تحديث جديد لبرنامج المراسلات الشهير WhatsApp Messenger التحديث يضيف العديد من المميزات الجديدة للبرنامج مثل خاصية الصورة الرمزية و أيضا إخفاء أخر دخول لك للبرنامج و أيضا زيادة عدد الأشخاص في القروبات إلى 20 شخص بدلا من 15 شخص التحديث أيضا أضاف بعض التعديلات الكبيرة في البرنامج من ناحية السرعه في تصفح البرنامج و بعض التحسينات الأخرى ، لكن و للأسف عانى البعض من مشكلة في البرنامج حيث أنه بعد تحديث البرنامج لن يعمل البرنامج مع و تضطر بذالك حذف البرنامج و فقدان جميع المحادثات السابقة لكن بنفس الوقت لن تفقد القروبات التي كنت مشترك بها حيث بعد تسجيل دخولك للبرنامج مره أخرى سوف ترجع جميع القروبات التي كنت مشترك فيها سابقا لكن المحادثات التي تمت في القروب لن تجدها و للأسف حسنا هل هناك من حلول للمشكلة نعم وسوف أقوم بتفصيلها في هذه التدوينة فبسم الله نبدأ: سبب المشكلة: سبب المشكلة هو حجم البيانات الموجودة سابقا في البرنامج مثل الصور و الفيديوهات و المحادثات حيث أن البعض يكون لديه حجم بيانات ليس بقليل و قد يصل إلى 300 ميجا بايت و هو حجم ليس ببسيط بصراحه و البرنامج بعد التحديث لن يستطيع تجميع هذه المحادثات و إسترجاعها لذالك سينهار عند أول تشغيل.

حل مشكلة الواي فاي في ويندوز 7

1 اهم مميزات واتساب يوسف الباشا: اخفاء اخر ظهور. تنبيه عندما يصبح رقم متصل. استعادة الرسائل المحذوفة. ثيمات رائعة. والمزيد من المميزات يمكنك اكتشافها بنفسك. تحميل واتساب يوسف تحميل واتساب بلس الازرق واتساب الازرق هو النسخة المعدلة من واتس اب الأصلي ولكن تضم المزيد من المميزات والفرق أنها لا تصدر عن شركة الواتس اب نفسها هو إصدار مشابه وأكثر أمنا ،حيث تستطيع عمل قفل لكل محادثة بشكل منفصل، فهي نسخة معدلة من قبل المطورين ومن أهم مميزاتها بالإضافة إلى إرسال الرسائل ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية مسجلة ، واختيار الخط الذي تفضل. تحميل واتساب الازرق

تنزيل برنامج الواتس اب

متحصل على الاجازة التطبيقية في الإعلامية وأعمل مطور مواقع ويب. أعشق عالم الهواتف الذكية وأتابع كل حيثياته وجديده بإهتمام. هواياتي المطالعة و مشاهدة للأفلام.

Whatsapp العديد منا يقوم بتحديث دوري لتطبيق الواتس اب من اجل إصلاح الأخطاء و إضافة التعديلات إن توفرت, لكن في بعض الأحيان تظهر مشكلة مزعجة وهي عدم عمل الواتس اب بعد التحديث الاخير وغالبا تكون المشكلة عبارة عن تعليق في التطبيق او الخروج بشكل إجباري من الواتس اب او عدم القدرة على دخول الواتس اب, لذلك هناك الكثير من علامات الاستفهام حول طرق إصلاح المشكلة وكيف نتجنبها بشكل دائم ؟ الجواب بالطبع موجود في هذا الدرس وكل ما عليك هو متابعة القراءة لتتعرف على الحل. بعض الحلول لمشكلة الواتس اب لا يعمل بعد التحديث الأخير في الخطوات التالية سوف تشاهد مجموعة من الحلول لإصلاح الخلل وغالبا ما تحدث هذه المشكلة نتيجة لخطئ ما في التطبيق نفسه او من الهاتف, على كل حال قم بتطبيق الحلول التالية بالترتيب: 1- اذهب إلى الضبط ثم توجه إلى التطبيقات (وغالبا هناك بعض الأجهزة تكون مدير التطبيقات) ثم اضغط على الـWhatsapp بعد ذلك قم بمسح البيانات المؤقتة, وبذلك تكون قد حذفت الأخطاء التي حدثت ويمكن إعادة فتحه من جديد مثل تسجيل رقمك وبياناتك... ( هذا الحل ينجح في حال كانت مشكلتك عدم القدرة على الدخول للتطبيق او الواتس اب يخرج تلقائيا).

السلام عليكم المشكلة لها فئتين.. الفئة الأولى: ناس كان عندها واتس اب وبعد التحديث ما صار يشتغل ويعطيهم الجهاز غير مدعوم. الفئة الثانية: ناس ماكان عندها الواتس اب و جديدين على الجهاز أو أتفرمت جوالهم وطار الباك اب وأيضا بتجيهم نفس رسالة الخطأ. نجي للحلول ~ الفئة الأولى:- احذف الواتس اب الأخضر فقط بدون مسج الملفات الخاصة بالواتس اب! يعني لاتستخدم برنامج clean master في هذه المرحلة.. وبد كدا حمل رابط واتس اب بلس الأزرق و هذا الإصدار الأخير وشغال 100% و أنا اليوم مجربه بتاريخ 11/8/2014 بعد تحميل البرنامج وتثبيته لازم تدخل الرقم الي كنت حاطه من قبل على جهازك و راح يشتغل الواتس أب بإذن الله.. و في حالة انك تبغى تغير الرقم لازم تتبع حل الفئة الثانية! الفئة الثانية:- شغلاتكم شغلة هههههههههههه لكن بسيطة ان شاء الله 1- احذف برنامج الواتس اب الأخضر 2- حمل برنامج Clean Master ===> امسح كل الملفات الغير ضرورية (Junk Files) 3- تروح على اعدادات الجهاز ===> ثم اعدادات الحماية ===> ثم تضع صح على تثبيت البرامج من مصادر مجهولة 4- تروح على اعدادات الجهاز ===> تروح على الوقت والتاريخ ===> ثم تشيل الصح من الوقت والتاريخ التلقائي ===> ثم تضع هذا التاريخ 25/5/2014 5- لازززززم تحمل هذا الإصدار من الواتس مو اي اصدار اخرى.. 6- بعد التحميل قم بتثبيت البرنامج وراح يشتغل الواتس اب بإذن الله.. ضع رقمك وراح تصلك الرسالة وراح يتفعل الرقم معاك 7- راح يقلك بعد التفعيل بأن جهازك غـــــــــــــــــــــــــير مدعــــــــــــــــــوم.. لاتخاف 8- حمل الواتس اب الأزرق الموجود في الفئة الأولى ===> ثم رجع التاريخ لتاريخ اليوم و بكدا مبروك عليك الواتس اب أخيرا!!

الدراسة عن بعد مجانا في كندا

لا أريد التحديث الجديد أريد النسخة السابقة: إن كنت لا تريد النسخة الجديدة من البرنامج و تريد النسخة القديمه منه فهناك خيارين لك الأول إن كنت من مستخدمين الجيل بريك سوف تجدها في الأنستولز و تستطيع تحميل النسخة من هناك. أما إن كنت من المستخدمين النظاميين للبرنامج فإن كنت تحتفظ بالبرامج في الأيتونز ولم تقم بعمل أي مزامنه للجهاز قم بحذف النسخة الجديدة من الأيفون و تحميل النسخة الموجودة في برنامج و سوف تجد النسخة القديمه من البرنامج متوفره لديك في الجهاز هذا في حالة أنك لم تقم بتحديث البرامج الموجوده في الأيتونز. تدور حاليا إشاعه أنه سوف يصدر تحديث جديد قريب للبرنامج لإصلاح المشكلة و تم التواصل مع الشركة المطورة و نفت هذا الأمر و قالت أن المشكلة فقط تكون في بعض الأجهزة و هذا شي طبيعي (( حسب تعبيرهم)) ، عموما بشكل عام التحديث جدا مميز و فيه خواص جميلة و لكن للأسف حصل على سمعه سيئه وهو لا يستحقها و كما ذكرنا المشكلة تكون فقط إن كانت البيانات الموجودة في البرنامج كثيرة و يصعب على البرنامج إسترجاعها مع أنه و من المفروض أن يكون التحديث من دون أي مشكلة تذكر لكن لا يوجد شي كامل و للأسف.

تجسس الواتس اب مجانا
  1. مطويات عن الامن والسلامة في المدارس
  2. حل مشكلة عدم ظهور تحديث ويندوز 8.1 في المتجر
  3. مشكلة تسجيل الدخول في ps4
  4. مشكلة الصوت في اللاب توب hp
  5. حفر الباطن قديما
  6. تنزيل برنامجين واتس اب في جهاز واحد
  7. صور bts
  8. سيلفي 2 الحلقة 11 نسف كاملة رمضان 2016 | كل العرب
قياس-موعد-الاختبارات